أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي.. همة حتى القمة

 همّة حتى القمة 
في إطار سعينا الدؤوب لمواكبة الأحداث والمناسبات، والتعبير عنها من خلال تصاميم جرافيكية بلمسة إبداعية ورؤية فنيّة معاصرة؛ كان لا بد من انتهاز المناسبة الوطنية للشعب السعودي "اليوم الوطني السعودي التاسع والثمانون" بمجموعة من التصاميم التي تستلهم فكرتها من الهوية الوطنيّة لهذا اليوم.

أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونعرض لكم فيما يلي مجموعة من التصاميم التي اخترناها لكم في هذه المناسبة:


يرمز هذا التصميم إلى مركزه إلى رقم العام التاسع والثمانين لليوم الوطني السعودي، مع شخصية كرتونية ترمز للشخص السعودي؛ وقد زُيِّن التصميم بعبارة: "دام عزك يا وطن" وهي من العبارات الرسمية والمعتمدة لهذا اليوم، كما ذُيِّل بشعار الهوية الرسمية لليوم الوطني، ومواسم السعودية، وقد توسطهم شعارنا "زركون".



 

ويظهر في هذا التصميم كعنصر مركزي صورة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود، مؤسس المملكة العربية الحديثة، وأول ملوكها.. ويعد الملك المؤسس اللبنة الأساسية في بناء المملكة وإعلان يومها الوطني؛ وكذلك ذُيِّل التصميم بالهوية الوطنية الرسمية لليوم الوطني السعودي.



 

ويظهر في هذا التصميم كعنصر مركزي صورة الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الملك السابع للمملكة العربية السعودية الحديثة.. ويعد الملك سلمان من أهم أركان العائلة المالكة السعودية؛ وكذلك ذُيِّل التصميم بالهوية الوطنية الرسمية لليوم الوطني السعودي.


 

يظهر في هذا التصميم كعنصر مركزي صورة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء.. وكذلك ذُيِّل التصميم بالهوية الوطنية الرسمية لليوم الوطني السعودي.



 

وأما هذه الصورة فجمعت القيادة السعودية، الملك عبد العزيز، وابنه الملك سلمان، وابنه الأمير محمد.. وكذلك ذُيِّل التصميم بالهوية الوطنية الرسمية لليوم الوطني السعودي.



 

في هذا التصميم تبرز الهوية الرسمية لليوم الوطني، والتراث الوطني السعودي، من خلال الزخارف المتعددة التي تعبر بعمق عن أصالة التراث السعودية، وقد تم بناء تلك الزخارف عبر بناء مربعات متساوية الأضلاع جنبًا إلى جنب بدون فراغات من أي جانب، وذلك لينتظم الشكل العام للزخرف، ككتلة واحدة متماسكة ومتوازنة.


 ملاحظة: سيتم إضافة تصاميم أخرى بشكل متجدد لاحقًا 


 زركون تشارككم الفرح! 

بهذه المناسبة الطيبة، تهنئ زركون للخدمات الرقمية جموع الشعب السعودي وقيادته بمناسبة اليوم الوطني، وتقدم لكم خدمة تقديم التصاميم المواكبة لهذه المناسبة بأسمائكم وأسماء شركاتكم، باحترافيّة عالية وبـ89 ريال سعودي فقط!

تفضّل بالتواصل معنا من خلال وسائل التواصل الخاصّة بنا، والمنشورة أسفل المقال.. واطلب خدمتك الآن، لتواكب هذه المناسب، ولتعِش أجواء هذا اليوم الوطني السعيد.. زركون؛ تتمنى لكم أيامًا سعيدة.


للاستفسار أو طلب الخدمة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء
عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.